القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

إطلاق Apple Watch و iPad مباشرة عبر الإنترنت لظروف كورونا

apple-watch-ipad



حددت Apple موعدًا للحدث التالي. سيتم الكشف عن أحدث أجهزة الشركة والتي من المحتمل أن تشمل الجيل السادس من Apple Watch و iPad الجديد  في 15 سبتمبر في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. مثل مؤتمر المطورين العالميين لشركة Apple، سيعقد هذا الحدث بالكامل عبر الإنترنت وسط مخاوف مستمرة بشأن وباء فيروس كورونا. سيتم بث حدث Apple عبر موقعها على الإنترنت.

تضمنت دعوة Apple، التي نُشرت على موقعها على الإنترنت، تباينًا في شعارها تم إجراؤه في خطوط زرقاء دائرية تبين أنها نوع من خدعة الواقع المعزز عند المشاهدة على iPhone، يتغير شعار دعوة Apple إلى تاريخ الحدث 9:15 صباحًا تضمنت الدعوة المرسلة إلى المراسلين فكرة أخرى  عبارة الوقت يطير ركزت هذه التلميحات في الحدث على ساعة Apple Watch، التي يمكن ارتداؤها من قبل العملاق التكنولوجي، بدلاً من أول هاتف iPhone 5G.
تستضيف Apple عادةً إطلاق منتج مبهرج في سبتمبر لعرض أحدث أجهزة iPhone الخاصة بها. عادةً ما تحتل Apple Watch و iPad والأجهزة الأخرى مقعدًا خلفيًا لهاتف Apple الذكي الرئيسي، وتستضيف الشركة أحيانًا حدثًا آخر في أكتوبر لأجهزة iPad و Mac.

لكن هذه المرة من المحتمل أن تركز شركة Apple على الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي في حدث 15 سبتمبر. قالت شركة آبل إن أحدث أجهزة iPhone، والتي ستحمل اتصالاً فائق السرعة بشبكات الجيل الخامس، ستتأخر لأسابيع قليلة هذا العام بسبب مشاكل الإنتاج المرتبطة بوباء فيروس كورونا. من المحتمل أن تصل أجهزة iPhone الجديدة في أكتوبر، وستستضيف Apple حدثًا جديدًا في ذلك الوقت للتركيز على هواتفها.
في حين أن الجزء الأكبر من إيرادات Apple لا يزال يأتي من iPhone، فقد نوعت الشركة عملياتها. كانت Apple Watch هي أول فئة رئيسية جديدة لها تحت قيادة الرئيس التنفيذي تيم كوك، ومنذ ذلك الحين استحوذت على سوق الساعات بدلاً من وضع Apple Watch كعنصر فاخر، حولت Apple تركيزها إلى التركيز على ميزات الصحة واللياقة البدنية المضمنة في الساعة، والتي تعتبر مهمة بشكل خاص للمستخدمين مع استمرار العالم. تكافح مع وباء COVID-19.

apple-watch-ipad


في العام الماضي، تجاوزت Apple Watch صناعة الساعات السويسرية بالكامل، وفقًا لـ Strategy Analytics. قالت شركة الأبحاث إن شركة آبل شحنت حوالي 31 مليون وحدة في عام 2019، بينما شكلت جميع ماركات الساعات السويسرية مجتمعة 21 مليون شحنة.

في الوقت نفسه، كان الطلب على أجهزة iPad و Mac من Apple مرتفعًا حيث يعمل المستهلكون والمدارس المنزلية أثناء الوباء. تستضيف 13 من أكبر 15 منطقة تعليمية في البلاد فصولًا افتراضية هذا الخريف، وقد واجهت أجهزة الطلاب تأخيرات كبيرة في الشحن. يمكن أن يتميز iPad الجديد من Apple ، من المحتمل أن يكون iPad Air متوسط ​​المدى ، بشاشة أكبر ومعرف اللمس. لن يكون مكلفًا مثل خط Pro المتطور من Apple ، ولكن سيكون لديه الكثير من الإحساس والأداء للأجهزة الأكثر تكلفة.
يقول المحللون إن خط منتجات Apple هذا الخريف من المقرر أن يطلق موجة من شراء الترقية ، حيث يتطلع المعجبون إلى إمكانات iPhone الجديدة المزعومة لشبكات الجيل الخامس وشكله الجديد الذي يشبه الملاكم إلى iPhone. iPad Pro. يقدم المنافسون المتألقون مثل Galaxy Z Flip 2 5G من سامسونج ، بشاشته القابلة للطي ، أو Microsoft Surface Duo ، المزود بشاشتين محصورتين تقلبات جديدة على بنية الهاتف الذكي القياسية المصنوعة من المعدن والزجاج.
لكن ربما يكون أكبر أصول خط إنتاج Apple في نهاية عام 2020 هو أحدث جهاز كمبيوتر، والذي سيكون أول جهاز مدعوم بما تسميه الشركة Apple Silicon، أو شريحة المعالجات الدقيقة الخاصة بها.

لم تشارك الشركة الكثير من التفاصيل حول أحدث أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها، والتي ستحل محل معالجات Intel التي اعتمدت عليها Apple لمدة 14 عامًا بشرائح مماثلة لتلك التي تشغل أجهزة iPhone و iPad و Apple TV. قالت شركة آبل إنها ستواصل بيع حواسيب إنتل في الوقت الحالي، لكن من الواضح إلى أين تتجه الشركة.

قال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة Apple، عند إعلانه عن الجهود هذا الصيف الأجهزة والبرامج ضرورية لكل ما نقوم به سوف يأخذ Mac إلى المستوى التالي,

يبدو أيضًا أن هناك عنصر واقع معزز في حدث Apple في 15 سبتمبر، بناءً على الدعوة التفاعلية.
يمكن أن يوفر الواقع المعزز لشركة Apple طريقة لإظهار أجهزتها الجديدة للأشخاص دون الحاجة إلى التواجد شخصيًا. تحاول شركات التكنولوجيا إيجاد أفضل طريقة لتنظيم صالات العرض الافتراضية ، وهو عنصر أساسي
reaction:

تعليقات