القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مميزات برنامج اوبرا opera على المتصفحات الاخرى

 

opera

متصفح اوبرا احد اشهر المتصفحات على شبكة الانترنت , متصفح اوبرا يعمل على العديد من أنظمة التشغيل , هو متصفح فريد له الكثير من المستخدمين الذين يفضلونه بشكل خاص , يتميز بسرعته وسلاسته في الانتقال بين النوافذ والصفحات المختلفة , له الكثير من المميزات والخصائص مما يجعله متصفح خاص بفئة مميزة من المستخدمين وهو اكثر من رائع 


opera

ما هي الأوبرا:

Opera هو متصفح ويب شهير يعتمد على تطويره وتحديثه ببرنامج Opera ، ولديه أكثر من 300 مستخدم حول العالم ، وتستند فكرة متصفح Opera إلى العديد من المهام مثل عرض المواقع الإلكترونية ، بما في ذلك إرسال واستقبال جميع رسائل البريد الإلكتروني ، وإدارة الاتصالات والمحادثات ، تنزيل الملفات عبر التورنت وقراءة مواجز الويب والخلاصات (RSS).


يتضمن Opera أيضًا دعمًا لعلامات التبويب والتصفح ، وتكبير الصفحة ، والنصوص والصور ، كما يحتوي Opera أيضًا على ميزات أمان لأنه يزحف إلى مواقع الويب الضارة والخبيثة وإشعارات المستخدم ، ولدى Uber القدرة على حذف معلومات المتصفح بسهولة وسرعة مثل ملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور إلى مواقع الويب .


سهولة الاستعمال:

- تم تطويره بواسطة مطوري Opera بطريقة تدعم سهولة الاستخدام وسهولة الاستخدام ، وتم تبسيطه لدعم العمل لذوي الاحتياجات الخاصة ، مثل ضعاف البصر والمعاقين بصريًا والجوال ، لذا فإن Opera Browser هو متصفح وسائط متعددة ويوفر العديد من ميزات التحكم في الواجهة الرئيسية وكل شيء آخر في الواجهة.


- يسمح لك المستعرض بتكبير حجم النص والصور و Adobe Flash والمحتويات الأخرى بحيث يمكن للأشخاص المعاقين بصريًا تحسين تصفح الموقع.

- يمكن أيضًا التحكم في الحجم عن طريق رفعه وخفضه ونطق كلمة أو عبارة بنقرة واحدة والتحدث ، وأيضًا في وجود مترجم لمساعدة المتصفحات في الترجمة الفورية والتحقق من الأخطاء المطبعية وأشياء أخرى.


الحفاظ على الخصوصية والأمان:
- يتميز متصفح Opera بدعم كبير لخصوصية المستخدم وأمانه الكامل ، بحيث يمكن للمستخدم حذف ملفات تعريف الارتباط وجميع ملفات تعريف الارتباط والسجل وأيضًا المعلومات الشخصية ، ويمكن حذف كل ما يتم في المتصفح بنقرة واحدة.


- يستخدم متصفح أوبر نظام تشفير قويًا عند تصفح مواقع الويب الآمنة والزحف إليها. يتحقق من وجود مواقع الويب في القائمة السوداء والقرصنة ويحذر المستخدم إذا كانت هذه المواقع تشكل أدنى خطر.


- يكتشف المتصفح جميع الثغرات الأمنية الخطيرة وكذلك جميع البرامج الخطيرة والخبيثة ويرسل بلاغًا للمستخدم.


ميزات ووظائف متصفح Opera:

- يدعم المتصفح دردشة IRC.

يدعم متصفح Uber العمل والتشغيل على جميع أجهزة Android وأجهزة Mac وأيضًا Linux وكذلك نظام التشغيل و Windows.

يدعم متصفح أوبر حوالي 60 لغة مختلفة بالإضافة إلى اللغة العربية.

- يمتلك المتصفح القدرة على تخصيص العديد من اختصارات لوحة المفاتيح لوظائف التصفح ، مما يزيد من سهولة الاستخدام.

- يمكن قراءة الكلام من نافذة التنقل ، وهي ميزة مفيدة للأشخاص ضعاف البصر.

المتصفح يتميز بواجهة جذابة وجذابة.

- يمكن للمستخدم تعيين كلمة مرور رئيسية لتخزين جميع كلمات المرور التي يستخدمها لتحسين السرية والأمان.

- يمكن للمتصفح عمل اختصارات لمواقع الويب الشهيرة والأكثر استخدامًا للوصول السهل والسريع إلى هذه المواقع حتى لا يتجمد الجهاز أثناء التصفح.

يحتوي Opera على ميزة اتصال سريع تتيح للمتصفح معرفة محتويات علامة تبويب دون فتحها.

- يتميز المتصفح بكونه يقوم بعدة إضافات لواجهة المتصفح مثل الفيسبوك ، تويتر ، يوتيوب ، موقع أمازون ، سهل وسريع وأبسط.


opera

المعلومات الفنية لمتصفح اوبرا opera :
الاسم : متصفح اوبر ا (opera) .
النسخة : 28.0.1750.48 .
الدعم : يدعم نظام التشغيل 8/XP/2003/Vista/7 .
السعر : مجاني .
الحجم : 32 ميجابايت .
المطور : OPERA .
للتحميل على الكمبيوتر : http://www.opera.com/ar


انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات