القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفظل 4 تطبيقات لتحميل الفيديوهات من يوتيوب

YouTube Go


YouTube Go


 هو تطبيق للأندرويد حجمه صغير لدى غوغل يعمل على الهواتف الذكية لها أداء منخفض  يمكن للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تنزيل مقـاطع من YouTube مجانًا وبشكل قانوني و استخدامها لصالحهم.

على عكس تطبيق YouTube الكلاسيكي الذي لا يعرض سوى زر تنزيل على مقاطع الفيديو المحددة ويطالبك بالاشتراك في يوتيوب بريميوم  للوصول الكامل ، فإن يوتيوب "Go" لا يتأثر بهذه القيود.

يتيح لك" يوتيوب فيديو دونلواد"  أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة بدون الإنترنت. المشكل الوحيد لهذا البرنامج أنه لا يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو من مواقع أخرى مثل "Instagram" و "Facebook" و"tiktok" وما إلى ذلك.


Videoder



Videoder


 هوتطبيق لتنزيل فيديوهات لنظام اندرويد, يمكنك الاختيار من بين مواقع تنزيل مقاطع الفيديو المختلفة مثل "YouTube" و "Facebook" و "Instagram" وما إلى ذلك.

يقوم بتنزيل مقاطع الفـيديو بجميع التنسيقات الموجودة. ويمكنك اختيار الجودة التي تحبها ويقوم بمشاركة الفيديو من التطبيق نفسه وهو قابل للتعديل ويأتي مع واجهة مستخدم جيدة. ويساعدك على التنزيل بسرعة كما أنه يأتي مع العديد من الميزات مثل الوضع الليلي ومشغل الفيديوهات المدمج وما إلى ذلك.


Videoder غير متوفر في متجر بلاي ستور، ولكن يمكنك تنزيل التطبيق من موقعه الرسمي وتثبيته على هاتفك مجانًا ، ولكنه يحتوي على إعلانات. و يمكنك إزالة الإعلانات إذا قمت بشراء المكون الإضافي "Videoder-Premium" من متجر بلاي ستور. كل هذا يتوقف على اختيارك سواء كنت تريد الإعلانات أو تكرهها.


TubeMate



TubeMate


 هو أحسن برنامج تنزيل مقاطع فيديو من يوتيوب. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، ويُمَكنك من تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الفيديوهات. معه متصفح مدمج حيث يمكنك الوصول إلى المواقع التي تريدها. يمكنك تنزيل الفيديو من أي موقع مفضل لك.

يوفر "TubeMate" أيضًا خيار اختيار الجودة والتنسيقات لملف الفيديوهات قبل تنزيلها . يتم تخزين المقاطع التي تم تنزيلها في ذاكرة هاتفك  تلقائيًا.

يمكنك اختيار تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube بتنسيق mp3 صوت فقط ، ولكنها تتطلب فيديو إضافيًا لتطبيق محول MP3 هذا. يعد "TubeMate" أداة تنزيل فيديوهات رائعة لنظام أندرويد ، ولكن عليك التعامل مع الكثير من الإعلانات الغير مرغوب فيها.


Snaptube


Snaptube


إنه برنامج تنزيل فيديو يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو من يوتيوب مجانًا. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يتم تنظيمها حسب المواقع ومقاطع الفيديو والفئات الشائعة. يمكنك من إجراء بحوث على يوتيوب مباشرة من شريـط البحث لديه

يعمل "سناب تيوب" أيضًا بسرعة على YouTube لنظام Android، يمكنك اختيار جودة الفيديو قبل تحميله. يمكنك أيضًا مشاركة الفيديوهات التي تم تحميلها على  المواقع مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك من التطبيـق.

يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في داكرة تخزين جهازك، ويمكنك أيضًا عرض الملفات التي تم تحميلها منظمة في فئات الصوت والفيديو

#1 افتـح التطبيـق وحـدد "YouTube Mobile" من صفحـته الرئيسيـة.
#2  ابـحث عن الفيـديـو في شـريط بحـث YouTube
#3  حـدد الفيديـو واضغـط على زر التنـزيل الأحـمر المعـروض على الجـانب الأيمـن من الفيديـو.
#4  اختر جـودة الفيديو ، وسـيبدأ تنزيل الفـيديو الخاص بك.
#5  يمكـنك تنزيـل "Snaptube" من موقعـه الرسمـي. إنه متـاح مجانًا بدون عـمليات شـراء داخـل التطـبيق ولكـنه يحتـوي على إعلانـات مزعجة.



بصراحة هي كل البرامج التي لاتكون في بلاي ستور أغلبها غير موثوقة


reaction:

تعليقات